أفضل المكابس الحرارية لطباعة علي التيشرتات والأكواب | مواصفات ودليل الشراء 2023

  • By: Mohammed Hmimda
  • Date: مارس 1, 2023
  • Time to read: 0 min.

كل مكبس حراري يتميز بخصائص ومزايا مختلفة. ليس هناك المكبس/الضاغط الأفضل على الإطلاق، لأن لكل مكبس ما يميزه. المهم أن تجد أنت ما يناسب احتياجاتك. لنناقش الآن بعض من أفضل انواع المكابس الحرارية الموجودة.

كل المعلومات التي قد تحتاجها قبل شراءه، ولماذا قد تريد شراءه. كما نقترح دليل شراء فعال في نهاية هذا المقال لتجربة شرائية جيدة.

سنشرح لك ما هو أفضل مكبس حراري بالمواصفات والخصائص الخاصة بكل منتج، مع دليل الشراء ولماذا قد تشترية:

1. المكبس الحراري5 في 1 مقاس 12*15 من فيفور

VEVOR Heat Press 5 in 1
مكبس حراري لطباعة التيشرتات

وصف المكبس

هذا المكبس هو الأصغر من بين مكابس فيفور متعددة الاستخدامات المتاحة من حيث حجم السطح وعدد القطع. ولكنه يظل مكبس فيفور، ومعتمد من ETL/FCC.

بسعر مناسب يقدم المكبس 5*1 جودة ممتازة في ضغط الأوراق الحرارية على المنتجات والهدايا مثل التيشيرتات،  الاكواب، الصحون، ومختلف أعمال السبلميشن.

يعمل الجزء العلوي من المكبس بحركة محورية 360 درجة لأعلى تحكم ممكن. وبه وحدة تحكم عالية الجودة مكونة من شاشة، ووحدة الأزرار للتحكم الكامل في التشغيل والإيقاف والتنبيه بسهولة.

خصائص المكبس

  • العلامة التجارية: فيفور
  • مقاس السطح: 12×15 بوصة
  • أبعاد المكبس : طولx عرض x ارتفاع  5.8 x 45.72 x 48.26 سم; وزن : 20 رطل
  • الأجزاء : المكبس المسطح – 2 مكبس صحون – 1 مكبس أكواب – 1 مكبس قبعة
  • مواسك مدعمة بأجزاء قطنية وبلاستيكية.

لماذا يجب عليك شراءه

تريد شراء مكبس حراري 5*1 من فيفور إذا كنت تبدأ العمل في منتجات سبلميشن متعددة على الهدايا المختلفة مثل الأقمشة، أو الصحون والأكواب.

يسمح سعر المكبس (الأقل من بين مكابس فيفور) بإمكانية العمل في منتجات السبلميشن بجودة فيفور المعروفة. ما يجعله مكبس مثالي للأعمال الصغيرة والناشئة باستثمارات محدودة.

2. مكبس Easypress 2 من كريكت

مكبس Easypress 2

وصف المكبس

من أصغر المكابس حجمًا، يمكن حمله والتنقل به بسهولة. جهاز مصمم للعمل في أي ظروف، تحكم عالي في درجة الحرارة التي تصل إلى 205 درجة مئوية. ووصول سريع لدرجة الحرارة المطلوبة للبدء فورًا في عملية الكبس.

خصائص الأمان هي من المميزات البارزة في هذا المكبس. الهيكل من السيراميك المعدل، قواعد أمان معزولة تمامًا .

الجهاز يدعم التوقف التلقائي بعد الكبس مباشرة.تستطيع الانتهاء من أي منتج ملائم في ثوان معدودة وفي أي مكان باستخدام هذا المكبس من كريكت بجودة عالية ودقة متناهية في طباعة القمصان، اللافتات، البطانيات، والمنتجات المماثلة.

خصائص المكبس

  • العلامة التجارية : ‎كريكت
  • مقاس : 12 × 10 بوصة
  • أبعاد المنتج : ‎43.69 x 21.59 x 42.16 سم; وزن: 5.96 كيلوغرام.

لماذا يجب عليك شراءه

أفضلية هذا المكبس تكمن في حجمه الصغير، وجودته الممتازة في أعمال الترانسفير. هو الخيار الأمثل لمن يفضل مكبس حراري محمول بحجم صغير. يمكن طيه وحمله في أي مكان والسفر به، وإتمام العمل في أي مكان تريده. تريد شراء هذا المكبس إذا كنت تعمل على المنتجات التي يمكن إتمامها بهذا الحجم الصغير.

3. المكبس الحراري 8 في 1 مقاس 12*15 من فيفور

heat press 8 in 1

وصف المكبس

المكبس الحراري 8*1 هو الأكثر تعددًا، يمكن استخدامه في الكبس على منتجات سبلميشن متعدد لأنه يأتي مع عدد 8 قطع لكبس  المطبوعات على مختلف المنتجات والهدايا مثل الأقمشة، الأكواب، طواقي الرأس، الأطباق، والمزيد.

هو المكبس الأشمل لكونه 8*1 ولكن تسبقه بعض المكابس الأخرى في مقاس السطح الذي يصل إلى 15*15 في بعض المكابس. هذا الضاغط الحراري مصنوع من خامات عالية الجودة ومعايير سلامة دقيقة. بهيكل خارجي متين وسهل التنظيف.

ويعمل الجزء العلوي بحركة محورية 360 درجة لأعلى تحكم ممكن.

خصائص المكبس

  • العلامة التجارية : فيفور
  • مقاس : 12 × 15 بوصة
  • أبعاد المكبس: ‎53.34 x 53.34 x 48.26 سم; وزن : 20.73 كيلوغرام
  • الأجزاء : المكبس المسطح – مكبس للقبعة – 4 مكبس أكواب – 2 مكبس طبق – مكبس وسادة سيليكون قابلة للإزالة و وسادة قطنية.

لماذا يجب عليك شراءه

من الخيارات الأفضل لو كنت تبحث عن مكبس حراري متعدد الاستخدامات ويمكن استخدامه على منتجات أكثر تنوعًا من منتجات السبلميشن. منتجات مثل أغطية الوسادات والأكواب بأحجام مختلفة.

هو الإصدار الأفضل لك إن كنت اعتدت العمل على مكبس 5×1 أو أي مكبس آخر بأجزاء أقل. تقييمات جيدة وعددها كثير في مختلف الأسواق الالكترونية، وبسعر في المتناول.

4. المكبس الحراري 8 في 1 مقاس 15*15 من فيفور

vevor heat press 15x15

وصف المكبس

بسطح أكبر (15*15 بوصة) ، يعطيك هذا المكبس أفضل الخصائص والامتيازات الموجودة من بين كل المكابس الحرارية المتعددة الاستخدامات.

يعطيك السطح الأكبر إمكانية الطباعة على منتجات أكبر حجمًا وأكثر تنوعًا مثل أغطية الوسائد والبطانيات واللافتات الكبيرة. باستخدام الحزمة المتكاملة والمكونة من ثمانية أجزاء.

خاصة مع سطح مغلف بالتفلون، يمنع الالتصاق، والاحتراق. يعمل المكبس بنظام حراري مزدوج لتوزيع الحرارة على السطح بكفاءة متناهية، فارق 5 درجات حرارة فقط بين مركز وأطراف سطح المكبس. والوصول إلى نطاق إعداد درجات الحرارة 250-450 درجة فهرنهايت.

خصائص المكبس

  • العلامة التجارية : فيفور
  • مقاس : 15*15 بوصة
  • أبعاد :  الطول×العرض×الارتفاع  : 57.4 x 47 x 45 سم; وزن : 53 رطل
  • الأجزاء : آلة مجمعة بالكامل مع مكبس مسطح –  مكبس القبعة –  4 مكبس أكواب – 2 مكبس طبق – مكبس وسادة سيليكون قابلة للإزالة و وسادة قطنية.

لماذا يجب عليك شراءه

لأن هذا المكبس الحراري يعطيك الأفضلية في تقديم كل أنواع السبلميشن الممكنة. هذا المكبس يقدم السطح الأكبر على الإطلاق، يقدم أكبر عدد من الأجزاء للكبس على مختلف المنتجات. إنه المكبس الذي تريد شراؤه فور استطاعتك!

بالإضافة لكونه الأكثر تعددًا والأفضل من بين المكابس متعددة الاستخدامات المقدمة من فيفور، هو يعمل بنظام حراري مزدوج، نظام مطور حديثًا ليصل إلى أعلى درجات الحرارة وتوزيعها بكفائة على رقعة سطح المكبس.

5. آلة الضغط الحراري للتيشيرتات ومشاريع الفينيل والترانسفير

الة ضغط حرارية صغيرة للتي شيرتات

وصف آلة الضغط

الآلة صغيرة الأبعاد ويمكن التنقل والسفر بها بسهولة. ومع ذلك فهي تحتوي على لوح تسخين أكبر من المنتجات الأخرى المماثلة مع سطح مقاس 2.6 × 4.4 بوصة.

مناسبة جدًا للطباعة على التيشيرتات والملابس والقبعات وحقائب اليد والأقنعة والجوارب وما إلى ذلك. بثلاث مستويات حرارة وقاعدة أمان وإيقاف تلقائي، بالتأكيد هي آلة آمنة. هذا المكبس مستوفي لمعايير السلامة المطلوبة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولكن تذكر أن هذه الآلة تم تصميمها للعمل على التيار الكهربائي في أمريكا، تريد التأكد من إعدادات رأس الكهرباء قبل بداية التشغيل.

خصائص المكبس

  • العلامة التجارية : ‎أتش تي في رونت
  • أبعاد الآلة : ‎22.8 x 12.3 x 8.3 سم; وزن : 640 غرامات
  • 3 مستويات لضبط الحرارة: 140 – 160 – 180 درجة مئوية

لماذا يجب عليك شراءه

هذه الآلة مثالية للطباعة على المنتجات القماشية صغيرة الحجم. شكلها والتحكم بها يشبه التحكم في مكواة الملابس العادية. وزنها خفيف بشكل استثنائي، تعمل بدون أي تجهيزات أو مجهود أو خبرة.

تريد شراء هذا الضاغط الحراري لو كنت تبحث عن واحد من أسهل المكابس على الإطلاق في الاستخدام في أي مكان وفي أي وقت.

6. مكبس سبلميشن للطباعة على الأكواب من كريكت

آلة الكبس الحراري للطباعة على الاكواب

وصف المكبس

مكبس من السيراميك المعدل لأفضل نتيجة على الإطلاق. يُستخدم مع أكواب خالية من أي رسومات ومطلية بالبوليمر. لا يتطلب العمل على المكبس أي تجهيزات أو بطاريات أو أي خبرة. كل ما عليك فعله هو وضع الكوب والتصميم في المكبس الحراري والضغط على تشغيل!

مكبس منفرد للطباعة على الأكواب بجودة استثنائية. طباعة تدوم ولا تتأثر بالغسيل ولا الحرارة ولا غسالة الصحون. فقط يحتاج إلى الأوراق الحرارية لتبدأ العمل.فقط تحتاج لزر التشغيل.

خصائص المكبس

  • العلامة التجارية : كريكت
  • أكواب بقُطر 82 – 86 ملم +/- 1 ملم، (3.2 – 3.4 بوصة)
  • أبعاد المكبس : الطول×العرض×الارتفاع ‎20.8 x 33.4 x 22.2 سم; وزن : 3.58 كيلوغرام

لماذا يجب عليك شراءه

مكبس حراري بحجم صغير وكفاءة استثنائية في الطباعة على الاكواب. تريد شراء هذا المكبس لو أدرت الانفراد أو التخصص في طباعة أدق وأجمل المطبوعات على الأكواب بمختلف الأساليب الإبداعية الممكنة. متوافق مع مختلف أوراق الترانسفير.

مصمم مع لوحة تسخين بانتظار الحصول على براءة اختراع.تقييمات ممتازة في كل الأسواق الإلكترونية.

7. المكبس الحراري 6 في 1 مقاس 15*15 من فيفور

heat press 5 in 1

وصف المكبس

مكبس حراري اقتصادي آخر من فيفور. بسطح أكبر (15*15 سم) يسمح لك بالطباعة على المنتجات المختلفة الأكبر حجمًا والأكثر تنوعًا. يتكون المكبس الحراري متعدد الاستخدامات من الوحدة الرئيسية المسطحة، مطلية بالتفلون لمنع الالتصاق وعيوب الطباعة.

وحزمة من الأجزاء للطباعة على الأكواب وطواقي الرأس والصحون ومنتجات السبلميشن الأخرى. تحكم كامل فى المكبس 360 درجة التفاف، توزيع جيد للحرارة بكل وسائل الأمان والحماية.

خصائص المكبس

  • العلامة التجارية: فيفور
  • مقاس 15×15 انش
  • أبعاد المكبس : ‎50.8 x 45.72 x 48.26 سم; 9.07 وزن : كيلوغرام
  • الأجزاء : آلة مجمعة بالكامل مع مكبس مسطح –  مكبس القبعة –  مكبس أكواب – 2 مكبس طبق

لماذا يجب عليك شراءه

هذا المكبس هو المناسب والاختيار الأول للأعمال الصغيرة والناشئة باستثمارات محدودة، ولكن تتطلب طبيعة منتجاتها سطح كبير 15*15. قد يكون هذا المكبس أقل سعرًا من المكابس الأخرى (المتعددة الاستخدام 7*1 و 8*1).

ولكنها تزال أغلى من المكبس 5*1 بسطح 12*15 بالطبع. لأن هذا المكبس يعطي أفضلية الكبس على منتجات أكثر تنوعًا وأكبر حجمًا مثل البطانيات، اللافتات الكبيرة، وهكذا.

8. المكبس الحراري 6 في 1 مقاس 12*15 من فيفور

heat press 6 in 1

وصف المكبس

مكبس حراري متعدد الاستخدامات، يمكن استخدامه لكل أعمال السبلميشن. من أفضل المكابس في توزيع الحرارة على السطح بدقة تصل إلى فارق 5 درجات فقط بين مركز وأطراف السطح.

يعمل بأنبوب تسخين مزدوج، ما يضمن أعلى درجات جودة للمطبوعات. وعلى الجانب الآخر يقدم المكبس أعلى درجات الأمان والعزل عن سطح المكبس.

تقل درجة الحرارة بحوالي 50 درجة عن المكابس الأخرى. مصنوع من خامات عالية الجودة لأعلى تحكم ممكن في درجة الحرارة ووسائل الأمان المتعلقة بها.

خصائص المكبس

  • العلامة التجارية: فيفور
  • مقاس 12×15 انش
  • أبعاد ووزن : ‎‎54.1 x 46.99 x 45.97 سم; 19.5 كيلوغرام
  • الأجزاء : المكبس المسطح – مكبس الأكواب – مكبس الأطباق – مكبس القبعات

لماذا يجب عليك شراءه

متعدد الاستخدامات جهاز مصنوع من مواد عالية الجودة. تريد شراء هذا المكبس لو كنت تفضل الجودة والتحكم الفائق في درجة الحرارة ودقتها. هذا المكبس 6*1 قد لا تتعدد منتجاته السبلميشن مثل مكبس 7*1 أو 8*1.

لكن هذا المكبس يعمل بتقنية حرارية متطورة. يقدم المكبس أكفأ تحكم في الحرارة م حيث التوزيع على سطح المكبس والعزل عن الهيكل الخارجي والمقابض. وبه تحديث جديد عالي الجودة لشاشة العرض وأزرار التحكم.

9. المكبس الحراري 7 في 1 مقاس 15*15 من فيفور

heat press 7 in 1

وصف المكبس

مكبس حراري مصنوع من خامات فائقة الجودة تتناسب مع الأعمال الكثيرة وأوقات التشغيل الطويلة. قاعدة مسطحة من الحجم الأكبر 15×15 لطباعة مثالية، ومطلية لمنع الالتصاق.مكبس حراري جيد السمعة من فيفور.

يتم بيعه لعملاء راضيين منذ أول إصدار له في نوفمبر 2019 وحتى الآن. كل شيء في المكبس مصمم لتحمل الحرارة العالية وكثرة الإستخدام.

خصائص المكبس

  • العلامة التجارية : ‎هوت برس
  • مقاس : 15×15
  • أبعاد : ‎30 x 23.19 x 16.64 سم; وزن: 30 كج
  • الأجزاء : المكبس المسطح – مكبس الأكواب (3 مقاسات) – مكبس الصحون (2 مقاس ويصلح مقاسات متعددة) – مكبس حراري طواقي الرأس والأقمشة الأخرى.

لماذا يجب عليك شراءه

تريد شراء هذا المكبس الحراري المتين لأنه مصمم للعمل الشاق. يتحمل هذا المكبس فترات العمل الطويلة والجهد المستمر دون أي تأثر في جودة عمل الجهاز أو جودة مطبوعات السبلميشن.

تريد شراء هذا المكبس لو أردت توفير مصروفات الإحلال والتبديل والصيانة.

هو أيضًا 7*1 يمكن استخدامه في الضغط الحراري على الكثير من المنتجات والهدايا. ما يجعل هذا المكبس اختيار الكثيرين.

10. المكبس الحراري 8 في 1 مقاس 15*15 من فيفور

آلة ضغط حراري VEVOR، 38.1 × 38.1 سم 8 في 1

وصف المكبس

الإصدار الأحدث من مكابس فيفور متعددة الاستخدامات. ضغط حراري متأرجح خلفي ويأتي مع سطح حراري بالحجم الأكبر على الإطلاق 15 × 15 بوصة. دوران 360 درجة.

طباعة تسخين مزدوجة الأنابيب لأعلى جودة ممكنة. تحديثات وخامات عالية الجودة بجهاز تحكم وشاشة متميزين عن الإصدارات السابقة.

أيضًا تقنية العزل مكونة من طبقتين، درجة الحرارة السطحية أثناء الكبس هي 50 درجة مئوية فقط عندما تصل درجة حرارة العمل إلى 210 درجة مئوية. فقط تحتاج ضغطة واحدة لتحقيق تشغيل آمن، بسيط، وسريع.

خصائص المكبس

  • العلامة التجارية : فيفور
  • أبعاد : الطول×العرض×الارتفاع 52 x 40 x 38 سم، وزن: 40.78 رطل
  • الأجزاء :  آلة مجمعة بالكامل مع مكبس مسطح – مكبس القبعة – مكبس زجاجة المياه – 4 مكبس أكواب – 2 مكبس طبق – مكبس وسادة سيليكون قابلة للإزالة و وسادة قطنية.

لماذا يجب عليك شراءه

أحدث مكبس حراري متكامل، لا تحتاج شيء آخر معه. حجم مسطح كبير 15*15 وإمكانية الطباعة على 8 أنواع مختلفة على الأقل من منتجات السبلميشن. سطح مطلي بالتفلون، غير لاصق وثابت. أنابيب مزدوجة وتوزيع كفء للحرارة على سطح المكبس.

بجانب أعلى معدلات الأمان بهيكل خارجي تكون درجة حرارة سطحه منخفضة مقارنة بكل المكابس الأخرى. 

دليل الشراء

1)  حدد أهداف العمل

قبل بداية العمل في منتجات السبلميشن، وقبل اختيار المكبس الملائم، يجب التأكد من:

  • إمكانية من التسويق الفعال لمنتجات المطبوعات بكافة أنواعها من أجل إدارة عمل ناجح ومربح.
  • أن تختار المكبس الحراري المناسب، عليك أولًا تحديد نوع ومستوى أعمالك التي تستطيع إدارتها، وبناء على ذلك يتم اختيار المكبس الحراري المناسب للأغراض المحددة.

2)  التقييمات والآراء

تأكد من:

  • قراء بعض التقييمات (وبالأخص السلبية) عن أي منتج.
  • من سعره في مختلف الأسواق الإلكترونية.
  • تعلم من تجارب الآخرين واستغلها بدلًا من القيام بشيء ما خاطئ يمكن تفاديه.

3)  الشراء وأول تجربة

تريد التأكد من كل محتويات العبوة قبل الشراء. وتريد أيضًا التأكد من:

وجودها جميعًا في حالة جيدة عند استلامها من البائع أو شركة الشحن. تصفح دليل المستخدم قبل الاستخدام، وتأكد من اعدادات الكهرباء وملائمتها للتيار الكهربائي في بلدك.

وتأكد من كيفية التشغيل والإيقاف حتى ولو كنت تعلم مسبقًا.

4)  السلامة تأتي أولًا

تذكر دائمًا أنك تتعامل مع مكبس حراري، تتعدى درجة حرارته ما لا يمكن لجسم الإنسان تحمله، وبالتالي هي آلة يجب التعامل معها وفق كل إجراءات السلامة المذكورة في كتيب الاستخدام بدون أي تهاون.

أيهما أفضل؟ المكابس المنفردة أم المكابس متعددة الاستخدامات؟

إذا كنت قد حددت أعمالك بالفعل. فأنت تعلم الآن أنواع المنتجات التي تنوي الطباعة عليها وتفكر، أيهما أفضل!

بالتأكيد نجد أن معظم المكابس الحرارية المنفردة تعمل بجودة أعلى ومصنوعة من خامات أفضل من نظيرتها المكابس متعددة الأغراض والاستخدامات.

إذا كنت تريد العمل على طباعة نوع واحد من المنتجات فمن المرجح جدًا أن المكابس المنفردة هي الخيار الأمثل.

ولو كان عملك يتضمن الطباعة على مختلف منتجات السبلميشن، فأنت تريد اعتبار شراء مكبس متعدد الاستخدامات لتجنب التكلفة المرتفعة والتجهيزات المتعددة التي سوف تتحملها إذا قمت بشراء مكبس منفرد لكل نوع من أنواع المنتجات.

خاتمة

ناقشنا في هذا المقال خصائص ومزايا أفضل أنواع المكابس الحرارية الموجودة للقيام بأعمال السبلميشن. وأصبحت لديك المعلومات الكافية عن كل منهم وعن ملائمته لأغراض عملك.

وأصبحت تعلم أن لكل منهم ميزة مختلفة ليست موجودة في مكبس آخر. أحدهما عالي الكفاءة، والآخر أصغر حجمًا، والآخر آمن، وهكذا.

وأصبح الأمر الآن بين يديك لتختار الأنسب لك، والمناسب لطبيعة أعمالك. وناقشنا أيضًا بعض الخطوات الهامة التي يُقترح تتبعها للحصول على أفضل تجربة شرائية ممكنة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل طابعات ستيكرز

Previous Post

أفضل طابعات استكرات لطباعة الملصقات| مع دليل الشراء 2023

Next Post

أفضل طابعة للصور الفوتوغرافية | مع دليل الشراء 2023

أفضل طابعة للصور الفوتوغرافية